اطلب أي دورة تحتاجها

تصفح الدورات المعروضة على موقع أجاكسي واختر ما يناسبك ، ولكنه يمكنك ايضا طلب اي دورة غير مدرجة من ضمن الدورات المعروضة

أطلب دورة

احصل على عضوية أجاكسي

بمجرد اشتراكك في احدى دورات أجاكسي تتحصل على عضوية مجتمع أجاكسي التي تؤهلك لحضور ورش العمل والندوات والاجتماعات العلمية والتدريبية والثقافية المختلفة

تشرفنا زيارتكم في اي وقت

يقع مركز أجاكسي في قلب العاصمة كولالمبور ما بين الامبانج بارك و ابراج بتروناس ، بعمارة ميجان افينيو 1 ، البلوك D ، الطابق 5 .. اهلا وسهلا بكم

تدرب على يد مدربين محترفين

يتعاون مع أجاكسي عشرات المدربين المحترفين ومراكز التدريب المعتمدة عالمياً وذلك لتقديم برامج ودورات تدريبية حديثة ومطورة و على أعلى مستوى

اهلا بك

هل نسيت كلمة المرور؟

ان كنت لم تسجل بعد يمكنك التسجيل الآن في اقل من دقيقة

تسجيل الدخول

الايميل

كلمة المرور

بحث عن دورة

يمكنك البحث عن دورة معينة:

بحث متقدم
Bookmark and Share

أتفاقية الاستخدام

نرحـب بكـم في أجاكسي ، الموقع الاول على مستوى العالم العربي المتخصص في التدريب اونلاين.

نود اعلامكم بشروط استخدام الموقع والتي تمثل اتفاقية الاستخدام بيننا وبين اي مستخدم فبمجرد كونك احد زوار او اعضاء الموقع فإنـك بذلـك توافـق على هذه الشـروط تلقائيا.


بنود الاتفاقية العامة :

اولاً : وبخصوص بياناتك الشخصية فإنه كي تصبح احد اعضاء الموقع يجب تزويدنـا بالمعلومـات الصحيحـة ، والدقيقـة، والمكتملـة . وتوافـق على إبلاغنـا فـوراً بأي تغييـر أو أخطـاء في تفاصيـل تسجيلـك .


ثانياً: يفضل استخدام اسمك الحقيقي عند التسجيل لامكانية استخدامه في حالة طلبك شهادة اتمام دورة او ما شابه ، وفي حالة استخدمت اسم آخر فيجب اختيار اسـم مستخـدم مناسب بعيد عن ان يكون فاحـش ، مهـدد ، عنصـري ، هجومي ، مهيـن ، أو مشـوه ، أو منتهـك لأي من حقـوق ملكيـة أي أطراف أخرى .

كما يرجى الانتباه الى ان حماية كلمات المرور من مسؤولية ماليكيها ولا يتحمل اجاكسي اي مسؤلية عن كشف اي طرف ثالث لكلمات المرور وفي حالـة حصل ذلك فيجـب عليكـم وعلى الفـور إبلاغنـا حتى نتمكـن من إيقاف حسـابكـم.


ثالثاً: جميـع حقـوق الطبـع والنشـر ، العلامـات التجاريـة ، بـراءات الاختـراع وحقـوق الملكيـة الفكريـة الأخـرى في أي مـادة أو محتـوى على اجاكسي هي ملكية خاصة لاجاكسي ولا يسمح بأي حال من الاحوال استخدامها او التصرف فيها بأي شكل الا بعلم وموافقة ادارة اجاكسي.

بنود الاتفاقية الخاصة بالمدربين ومراكز التدريب :

أولاً : لإدارة أجاكسي الحق في قبول او رفض او تعليق عضوية اي مدرب او مركز تدريب اذا رأت الادارة ضرورة لذلك وفي اي وقت ، والادارة غير ملزمة لتبرير ذلك.


ثانياً : عند قبول أي مدرب او مركز تدريب واعتماد عضويته لدى أجاكسي ، فإنه يتم الاتفاق بين ادارة اجاكسي و المدرب او من ينوب عن مركز التدريب على كيفية تقديم الدورات وما يتعلق بالامور المالية بالكامل قبل البدء في اضافة او تقديم اي دورة.


ثالثاً : بمجرد التسجيل فإن المدرب او مركز التدريب يوافق على أن يقوم أجاكسي بإدارة عملية تحصيل رسوم الدورات التي تقام اونلاين أو التي يتم التسجيل فيها من خلال أجاكسي من المتدربين قبل موعد بدء الدورة على ان يتحصل المدرب او مركز التدريب على حصته من الرسوم بمجرد اكتمال الدورة .


رابعاً : بالنسبة للدورات التي يعلن عنها في أجاكسي ولكنها يتم التسجيل فيها و تقام بمقر مركز التدريب بعيداً عن أجاكسي فإن أجاكسي سيقوم بتقاضي نسبة بسيطة جداً يتم الاتفاق عليها مسبقاً ما بين ادارة اجاكسي وادارة مركز التدريب المتعاون.


خامساً : جميع التعاملات المالية ما بين أجاكسي و المدربين ومراكز التدريب تتم عن طريق البنك الالكتروني PayPal وفي حالة رغب أي مدرب او مركز التدريب في التعامل بطريقة أخرى فإن ذلك يتم عن طريق ارسال طلب رسمي لادارة أجاكسي يوضح فيه الطريقة المطلوبة لإجراء التعاملات المالية.

 

سادساً: تسعير الدورات مسؤولية المدرب او مركز التدريب الذي اضاف الدورة ، ويجب اللا يتم تغيير السعر الا بعد اعلام ادارة اجاكسي بذلك عن طريق الايميل ، كما أنه لا يسمح بترك سعر الدورة بدون تحديد الا اذا كانت الدورة مجانية فيتم تحديد السعر بصفر لتعرف بأنها مجانية

 

سابعاً : يتعهد المدرب او مركز التدريب بمجرد تسجيله لدى اجاكسي بتقديم كل ما هو مفيد وهادف بعيداً عن اي تطرف او عنصرية او ما شابه ، كما أنه يجب أن تتماشى الدورات مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف والا تحتوي على أي معلومات منافية لذلك باي شكل من الاشكال.

 

ثامناً : يجب على المدرب او مركز التدريب ارسال السيرة الذاتية لأدارة اجاكسي قبل البدء في تقديم اي دورة.

 

تاسعاً : فيما يتعلق بإضافة المقالات او الدروس على أجاكسي ، فإنه يسمح لأي مدرب او مركز تدريب اضافة اي عدد من المقالات والدروس دون قيد او شرط على أن لا تحتوي اي مواد دعائية او تسويقية وان تقتصر المقالات والدروس على تقديم المعلومة المفيدة سواء كانت على هيئة خبر أو مقال أو حدث او قصة.

هذا ويجب عند اضافة مقال او خبر مقتبس او منقول ان يتم الاشارة الى المصدر وبشكل واضح للمحافظة والاهتمام بالحقوق الملكية الفكرية.

بنود الاتفاقية الخاصة بالمحررين :

أولاً : فكرة ( ثقف نفسك ) تعتمد على نشر المعلومات القيمة على هيئة مقالات ودروس وأخبار او حتى قصص.

ثانياً : على المحررين تحري المعلومة الصحيحة والمثبتة من المصادر الموثوق بها وعدم نقل او نشر اي معلومات مشكوك بها او ليست مؤكدة.

ثالثاً : عند نقل اي مقال مهما كان نوعه من اي موقع مصدر سواء على الانترنت او من الكتب او المجلات يجب الاشارة الى المصدر وبوضوح في خانة المصدر وذلك احتراماً لحقوق الملكية الفكرية والادبية والعلمية .

رابعاً : يجب رفع ولو صورة واحدة على الاقل مع كل مقال وذلك للتأثير الايجابي للصور على المتصفح ، ولهذا يجب ان يتم اختيار الصورة بعناية وان لا تتعارض مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

خامساً : يجب الابتعاد عن التطرف والعنصرية والاساءة سواء المباشرة او غير المباشرة لأي شخصية او فئة او طبقة او حزب او ما شابه من العناصر المكونة لمجتمعاتنا.

سادساً : يجب ان تكون بيانات المحرر كاملة وبشكل واضح وان يكون اسم كامل وباللغة العربية.

سابعاً : لادارة أجاكسي حرية قبول او رفض اي مقال يتم نشره على أجاكسي دون اي اشعار او تنبيه مسبق وذلك يتم مراجعة المقالات من قبل ادارة أجاكسي قبل اعتمادها و عرضها .

ثامناً : لادارة أجاكسي قبول او رفض حساب اي محرر وعليه قد ترى ادارة أجاكسي تعليق او انهاء حساب اي محرر وفي اي وقت بدون اي اشعار او تنبيه وبدون ان تضطر الى تفسير ذلك او توضيح اسباب ذلك.


يرجى الانتباه بأنه يتم تحديث بنود هذه الاتفاقية بشكل دوري لضمان حقوق كل من المتدرب والمدربين ومراكز التدريب و ايضا اجاكسي لذا يرجى مراجعتها والاطلاع عليها من حين لآخر.


نشكر لكم حسن تعاونكم معنا من اجل فائدة الجميع

للاستفسار أو التعليق حول هذه الاتفاقية الرجاء الاتصال بنا